تخصص إدارة وأتمتة المكاتب
نشر بتاريخ: 15 كانون الثاني 2018، آخر تحديث: 15 كانون الثاني 2018

تأسس قسم السكرتارية عام 1963، ويهدف إلى تدريب الطالبة على القيام بمجموعة من الأعمال المكتبية والإدارية اللازمة لتسيير أعمال المؤسسة بصورة فعالة، ومن هذه الأعمال، جدولة المواعيد والإجابة على الاستفسارات، معالجة النصوص وطباعة التفارير والرسائل باستخدام الحاسوب، نقل المعلومات عبر الهاتف، تنظيم وحفظ الملفات، وتعبئة مختلف أنواع النماذج، عمل ترتيبات السفر للمدير/ة، متابعة المسائل المالية ضمن تخصصها، استخدام جميع أنواع الأجهزة المكتبية.

الهيئة التدريسية

  1. ناديا قباني، رئيس القسم، بكالوريوس إدارة أعمال
  2. منى عبد الكريم، ماجستير إدارة
  3. وفاء صباح، ماجستير اقتصاد
  4. زينب الطريفي، بكالوريوس محاسبة
  5. عطية الطل، بكالوريوس اقتصاد، ماجستير دراسات دولية
  6. أمين صلاحات، بكالوريوس نظم معلومات إدارية
  7. صلاح سرحان، بكالوريوس فيزياء/حاسوب