11 كانون الأول 2018

إستضاف قسم تصميم الأزياء في كلية مجتمع المرأة برام الله - الطيرة يوم الأحد الموافق 09/12/2018 السيدة غدير الأسعد والتي تعمل في مجال عروض الأزياء بنيويورك وحالياً مقيمة بفلسطين، وقد تم خلال اللقاء عرض تجربتها الناجحة في هذا المجال، ومناقشة الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها لإقامة عروض الأزياء، والعديد من الأمور الأخرى المفيدة لطالبات القسم في مجال تصميم الأزياء.

وقد تميز اللقاء بالتشويق والتفاعل والحيوية مما زاد من دافعية الطالبات تجاه تخصصهن ومهنتهن المستقبلية.

 
10 كانون الأول 2018

شاركت طالبات السنة الثانية في قسم رياض الاطفال في كلية مجتمع المرأة برام الله – الطيرة في برنامج تدريب ما قبل الخدمة في مجال الطفولة المبكرة، ضمن مشروع وضع أساس لتطوير الاطفال معرفياً واجتماعياً وانفعالياً وجسدياً من خلال مرحلة الطفولة المبكرة. وقد عقد التدريب في حرم الكلية بواقع 20 ساعة تدريبية وذلك خلال العامين 2017 و2018.

وبناءً على ذلك منحت الطالبات شهادات مشاركة من جمعية المصادر للطفولة المبكرة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية وبدعم من مؤسسة إنقاذ الطفل.

 
10 كانون الأول 2018

ضمن فعاليات وأنشطة روضة كلية مجتمع المرأه برام الله - الطيرة في موسم قطف الزيتون ويوم التراث الفلسطيني، شارك أطفال روضة الكلية مع أقرانهم أطفال روضة مدارس المستقبل، وتحت إشراف معلمتهم المربية رشا أبو سراري، وبالتعاون مع عمال الكلية، وبشراكة بعض أولياء الأمور، في عملية قطف ثمارالزيتون في الكلية. ثم استكمل النشاط داخل الروضة، حيث تم رص الزيتون ومن ثم تخليله. وبذلك تعرف الأطفال على مراحل إنتاج الزيتون جميعها بشكل ملموس ومحسوس.

كما احتفل الأطفال بيوم التراث الفلسطيني في منتصف شهر تشرين الثاني، وقد عبروا عن فرحهم من خلال ارتداء الزي الفلسطيني والمشاركه بالعديد من الأنشطه الفنية.

 
2 كانون الأول 2018

قامت مجموعة من طالبات تخصص الخدمة الاجتماعية في كلية مجتمع المرأة برام الله - الطيرة يوم الإثنين 5/11/2018، بزيارة إلى مركز دار الأمل للملاحظة والرعاية الأجتماعية في رام الله، وذلك ضمن مساق مدخل إلى العلوم القانونية. رافق الطالبات مدرس المساق الأستاذ المحامي عبد الرحمن دحادحة.

وقد لاقت هذه الزيارة ترحيباً من مدير المركز والعاملين فيه، وقام مدير المركز خلال الزيارة بعمل ندوة وضح من خلالها، آليات عمل المركز وأهم الخدمات التي يقدمها للأحداث، كما أشار إلى أن أبواب المركز مفتوحة أمام طالبات الكلية الراغبات في التدريب في المركز أثناء الدراسة أو بعد التخرج.