الكلية تفوز في مسابقة المهارات الوطنية في مهنة تصفيف الشعر
نشر بتاريخ: 6 آذار 2019، آخر تحديث: 6 آذار 2019

فازت كلية مجتمع المرأة برام الله – الطيرة في مسابقة المهارات الوطنية في مهنة تصفيف الشعر التي أجريت في الكلية يوم الأحد الموافق 24/2/2019 وذلك للتنافس على تمثيل فلسطين في مسابقة المهارات العالمية التي سوف تقام في روسيا كازان في شهر آب القادم.

فقد حصلت المتسابقة هديل حليقاوي، وهي إحدى خريجات قسم التجميل وتصفيف الشعر بالكلية، على أعلى علامات في المسابقة بعد منافسة شديدة مع المتسابقتين زينة عمرو وأسيل الفقيه، لتصبح هديل حليقاوي هي الممثل لفلسطين في مسابقة تصفيف الشعر بعد الاختبار الطويل الذي نظم ووضع ضمن معايير المهارات العالمية.

تخرجت هديل عام 2017 من قسم التجميل بالكلية وانتقلت إلى سوق العمل مباشرة واستمرت بالتواصل مع مدربات القسم إلى أن تم اختيارها للمسابقة من خلال الكلية.

وقد حضر المسابقة كل من مدير غرفة تجارة وصناعة رام الله السيد صلاح حسين، ومدير الكلية المهندس طارق سرحان، ورئيس قسم الفنون بالكلية الأستاذ محمد شلبي، والممثل الرسمي للمسابقة السيد نضال عايش مدير دائرة التعليم والتدريب المهني في وزارة العمل، والممثل التقني للمسابقة السيد أكرم حجازي مدير العلاقات العامة في اتحاد الغرف التجارية، والسيد أنور حميدات مدير مركز التطوير.

وكان التقييم للمسابقة تحت إشراف المدربة أروى حليقاوي ولجنة التحكيم المختصة في تصفيف الشعر السيدة علا أبو حمدان والسيدة ازدهار حمدان والسيدة عالية علي والسيدة ريم كبها.